اللقاء المفتوح مع طلاب وطالبات الكلية

أقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية في يوم الإثنين الموافق 5 / 1 / 1442 هـ في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً لقاءً مفتوحاً استمر لمدة ساعة لجميع طلاب وطالبات الكلية. بدأ اللقاء بكلمة لسعادة عميد الكلية الدكتور محمد السهلي رحب فيها بالطلاب والطالبات وهنأهم بالعام الجامعي الجديد متمنياً لهم التوفيق والنجاح، ثم شرح للطلاب والطالبات طريقة الدراسة والعملية التعليمية خلال الأسابيع القادمة وفقاً للأنظمة المقررة من قبل الجامعة ومشدداً على أهمية اتباع الاجراءات الوقائية والاحترازية في حال الحضور للكلية اثناء المقررات العملية، كذلك بين للطلاب والطالبات دور الكلية وحرصها على سلامة جميع طلابها وطالباتها من ناحية اتباعها احدث التقنيات الحديثة التي وفرتها الجامعة حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات وعلى تسهيل ايصال المعلومة لهم. 

بعدها أكمل سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. فارس الرميحي اللقاء مرحباً بجميع الحضور ومُبيناً الإجراءات المتعلقة بعملية تسجيل المواد وبخطوات الإضافة والحذف وبالخدمات اللي تقدمها الكلية لجميع الطلاب والطالبات لتسهيل عملية إضافة وحذف المواد واكمال كامل عملية تسجيل الخطة الدراسة عن بُعد وبدون الحاجة للحضور للكلية حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات وتسهيلاً لهم كما تطرق للجوانب الأكاديمية فيما يخص الأسابيع القادمة، ومن ثم بدأ الطلاب والطالبات بطرح جميع استفساراتهم واسئلتهم فيما يخص العملية التعليمية والشؤون الأكاديمية وتمت افادتهم والإجابة على جميع تساؤلاتهم واستفساراتهم من قبل وكيل الكلية للشؤون التعليمية ووكيلة الكلية لشؤون الطالبات.

بعدها ختم اللقاء وكيل الكلية د. صالح المطرودي مبيناً تفاصيل الخدمات التقنية لعملية تسجيل المواد عن بُعد التي ستوفرها الكلية لجميع الطلاب والطالبات والمحاكية لعملية تسجيل المواد حضورياً لمقر الكلية.
25/08/2020
12:43 PM