الكلية تقيم لقاء للاحتفاء باليوم الوطني السعودي ٩١ وتكريم المميزين

احتفاءً باليوم الوطني السعودي ٩١، أقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية لقاء تم فيه الاحتفال بهذا اليوم. بدأ اللقاء بكلمة ألقاها سعادة عميد الكلية الدكتور محمد بن علي السهلي حيث أكد فيها على أهمية استشعار نعمة الوطن وشكر الله ثم قيادتنا الرشيدة على ما تبذله من جهود لصالح الوطن والمواطن، وذكر سعادته أنه في هذه الأيام نجدد الدعاء بالرحمة والمغفرة لموحد هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه وأبناءه الملوك من بعده وندعوا الله أن يجزيهم خير الجزاء على ما قاموا به من أعمال جليلة تجاه المملكة وشعبها الكريم.

ورفع سعادته التهاني بهذه المناسبة لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه حفظهم الله وتقدم بالشكر الجزيل للقيادة على ما يحضى به قطاع التعليم والجامعات من رعاية كريمة من قبل القيادة الحكيمة والشكر لمعالي وزير التعليم ومعالي رئيس الجامعة على الدعم اللامحدود.

وبعد ذلك ألقى سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور فارس بن عبدالرحمن الرميحي وسعادة وكيل الكلية الدكتور صالح بن عبدالرحمن المطرودي كلمات جددوا فيها الولاء والتهنئه للقيادة الرشيدة والدعاء بأن يحفظ علينا نعمة الأمن والأمان.

وختم اللقاء بتكريم الموظف المثالي للعام ١٤٤٢ هـ لكلية العلوم الطبية التطبيقية الأستاذ عبدالله العرفج وتكريم الباحثين المميزين والحاصلين على جائزة الكلية للتميز بالنشر العلمي للعام ١٤٤٢ هـ الدكتور أحمد المطرودي والدكتور أرشد رحماني.

30/09/2021
12:32 PM