كلية العلوم الطبية التطبيقية تقيم لقاء التهيئة الأول لطلاب وطالبات الامتياز


أقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية ممثلة بوحدة الامتياز اللقاء (الأول) لتهيئة طلاب وطالبات الامتياز وذلك في يوم الأربعاء 26/08/1440 هـ على مسرح الكلية وتم نقل اللقاء للطالبات، وفي بداية اللقاء ألقى سعادة عميد الكلية كلمة تقدم فيها بالتهنئة للطلاب والطالبات على نجاحهم بإجتياز جميع المقررات الدراسية وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء خلال مرحلة الامتياز لإكمال جميع مخرجات التعلم لجميع البرامج العلمية، كما أكد سعادته أنهم سفراء الجامعة في ميادين التدريب، وأوضح بكلمته مدى أهمية سنة الامتياز لصقل المهارات وتحقيق الكفايات المطلوبة خلال الممارسة الاكلينيكية لجميع البرامج الأكاديمية والتي تشمل المختبرات الطبية والبصريات وتقنيات الأشعة وفي ختام كلمته تمنى للجميع التوفيق والسداد.

جاء بعدها كلمة لوكيل الكلية للشؤون التعليمية أوضح فيها النقاط والتوجيهات المهمة لمرحلة التدريب وكيفية التواصل مع وحدة التدريب وأهمية ذلك لتحقيق الأهداف المنشودة. بعد ذلك تقدم مدير وحدة الامتياز بعرض الأهداف والحقوق والواجبات المهمة لطلاب وطالبات الامتياز وعرضها للنقاش المفتوح فيما بينهم والرد على استفسارات الحضور من الطلاب والطالبات. بعد ذلك جاءت كلمة وكيل الكلية والتي شملت على عرض مختصر لمتطلبات الجودة وضرورة التواصل بإستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطلاب والطالبات وموعد وكيفية تسليم ملف الطالب بالإضافة إلى أهمية الإلتزام بخطة التدريب وتوصيف الخبرة الميدانية المعتمد من الأقسام العلمية وحث سعادته الطلاب والطالبات على المشاركة في قناة التواصل الرسمية والخاصة بوحدة الخريجين والتي تهدف لدعم خريجي الكلية والتواصل المستمر معهم.

ختاماً جرى نقاش مفتوح بين طلاب وطالبات الامتياز وسعادة عميد الكلية ووكيل الكلية للشؤون التعليمية جرى خلاله نقاش العديد من المواضيع ذات العلاقة. 




08/05/2019
12:13 PM