حفل ختام الأنشطة وتكريم وتوديع

أقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية يوم الثلاثاء الموافق 15/5/2018م حفل ختام الأنشطة لعام 1438/1439هـ برعاية عميد الكلية الدكتور محمد بن علي السهلي. 
شمل الحفل اختتام انشطة الكلية للعام الجامعي 1438/1439هـ كما شمل حفل تكريم وتوديع أعضاء هيئة التدريس الذين انتهت عقودهم، وكذلك تكريم الموظفين الإداريين المتميزين في عملهم خلال العام الجامعي 1438/1439هـ. 

حضر الاحتفال سعادة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السياري وكيل الكلية وسعادة الدكتور فارس بن عبدالرحمن الرميحي وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية ورؤساء الأقسام ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين الاداريين.  

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية لسعادة عميد الكلية عبر فيها عن شكره وتقديره لجميع منسوبي الكلية على ما قدموه من جهود خلال العام الجامعي، وخص بالشكر الزملاء المحتفى بهم في هذا الحفل من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وتمنى للجميع استمرار العطاء والتميز.
 
بعدها ألقى سعادة الدكتور محمد عيسى كلمة نيابة عن زملائه المنتهية عقودهم عبر فيها عن مشاعرهم وشكرهم وتقديرهم للرعاية التي حظوا فيها والدعم الذي حصلوا عليه خلال فترة عملهم بالكلية، وبعد ذلك ألقى سعادة الدكتور عبدالرحمن السياري وكيل الكلية للشؤون الإدارية كلمة شكر فيها الحضور والمكرمين.

تبع ذلك لقاء مفتوح مع سعادة عميد الكلية ومنسوبي الكلية تم من خلاله مناقشة مختلف جوانب العمل في الكلية وسبل تطويرها. وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات شكر وهدايا تقديرية للمكرمين.

11/06/2018
11:50 AM